:: Home Page ::
آخر 10 مشاركات
وداعاً رمضان بقلم حوران المحمد (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 90 - الوقت: 05:51 PM - التاريخ: 06-05-2021)           »          و من يطع الرسول أطاع الله..بقلم حوران المحمد (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 141 - الوقت: 06:17 PM - التاريخ: 05-21-2021)           »          ( يا ليتني قدمت لحياتي)..بقلم أحمد العواد (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 - الوقت: 06:01 PM - التاريخ: 05-21-2021)           »          و ما النصر إلا من عند الله؟ بقلم طارق السالم (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 46 - الوقت: 05:45 PM - التاريخ: 05-21-2021)           »          النظام الداخلي لمنتدى البوخابور بقلم عثمان الغدير (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 263 - الوقت: 02:07 PM - التاريخ: 05-12-2021)           »          افضل كاميرات مراقبة vacron (الكاتـب : مازن محمد خالد - آخر مشاركة : دعاء يوسف علي - مشاركات : 1 - المشاهدات : 479 - الوقت: 03:07 AM - التاريخ: 05-05-2021)           »          معلومات قبل شراء كاميرات المراقبة (الكاتـب : مازن محمد خالد - آخر مشاركة : دعاء يوسف علي - مشاركات : 1 - المشاهدات : 827 - الوقت: 03:05 AM - التاريخ: 05-05-2021)           »          لسه مركبتش كاميرات مراقبة ادخل والحق العروض (الكاتـب : مازن محمد خالد - آخر مشاركة : دعاء يوسف علي - مشاركات : 1 - المشاهدات : 585 - الوقت: 03:04 AM - التاريخ: 05-05-2021)           »          سنترالات باناسونيك وعروضها (الكاتـب : مازن محمد خالد - آخر مشاركة : دعاء يوسف علي - مشاركات : 1 - المشاهدات : 250 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 05-05-2021)           »          اهمية تركيب كاميرات المراقبة/صيانه كاميرات المراقبة (الكاتـب : مازن محمد خالد - آخر مشاركة : دعاء يوسف علي - مشاركات : 1 - المشاهدات : 1351 - الوقت: 03:01 AM - التاريخ: 05-05-2021)



 
استمع إلى القرآن الكريم
 
العودة   منتديات قبيلة البو خابور > قضايا الأسرة والمجتمع .... > الركن الصحي

الركن الصحي في هذا المنتدى تتم مناقشة الأمور الطبية و الصحية والتغذية وكل ما يتعلق بالسلامة الجسدية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-01-2010   #1

القيصر
التميز الحقيقي

الصورة الرمزية القيصر

القيصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 644
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المشاركات : 1,241
 النقاط : القيصر is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 13

مزاجي:
افتراضي اشياء لا تفعلها بعد الطعام

أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل:

1- لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم .


2- لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية.


3- لا ترخي حزام السروال لاترخي حزام (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها .


4- لا تستحم بعد الأكل إن الاستحمام بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي.

5- لا تمشي الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل
( مائة خطوة ستجعلك تعمر تسعة وتسعين عام)
في الحقيقة أن هذا غير صحيح لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها

6- لا تنم في الحال إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب (يعطل) إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي .

7- لا تدخن
تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى
( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-01-2010   #2

عبدالرحمن الجاسم

عبدالرحمن الجاسم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 218
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 المشاركات : 1,493
 النقاط : عبدالرحمن الجاسم is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 14

مزاجي:
افتراضي

مشكور الله يعطيك العافية
تقبل تحياتي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-01-2010   #3

بشار الدرويش
أبو آدم

الصورة الرمزية بشار الدرويش

بشار الدرويش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جمهورية فيتنام الشقيقة !!
 المشاركات : 13,244
 النقاط : بشار الدرويش is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

مزاجي:
افتراضي

أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل:

تعرف يا القيصر أني أسوي 90% من هاي الأخطاء وما أتوب .

معناها المثل القائل ( تغدى وتمدى وتعشى وتمشى ) مثل خاطيء جداً..


..

..












 
التوقيع - بشار الدرويش

كم يؤلم ان نفتقد .. من لا عنوان على الأرض لهم !
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-11-2011   #4

ابو احمد

ابو احمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 74
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,554
 النقاط : ابو احمد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

افتراضي

وصايا صحية مهمة

كل الشكر أبو عمر المحترم












 
التوقيع - ابو احمد








  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الطعام, ازياء, بعد, تفعلها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء بناتيه روووعه00 عذبة الاحساس منتدى الموضة 5 02-09-2012 03:06 PM
نصائح عامة عن الطعام اخر ما توصل اليه العلم عدنان اسماعيل الحماد مقهى طلاب البوخابور 2 12-08-2010 08:17 PM
ازياء شتويه للشباب الانيق منى منتدى الموضة 2 01-03-2010 07:41 PM
طريقه تناول الطعام تنم على صفات الشخصيه منى منتدى الأسرة 1 07-18-2009 04:04 PM
خطورة النفخ على الطعام بشار الدرويش ديوان البوخابور 6 05-17-2009 11:08 AM


الساعة الآن 01:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
+:: تصميم وتطوير فريق الزيني 2009 : حمزة الزيني ::+