:: Home Page ::
آخر 10 مشاركات
إيليا أبو ماضي (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 97 - الوقت: 08:07 PM - التاريخ: 11-23-2021)           »          مختارات من صوري (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 45 - المشاهدات : 3923 - الوقت: 05:27 PM - التاريخ: 11-09-2021)           »          السعادة (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 216 - الوقت: 03:39 PM - التاريخ: 11-07-2021)           »          النمر و الأسد (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 548 - الوقت: 03:14 PM - التاريخ: 11-04-2021)           »          ღ بيْـن ثَنَــآيـَـآ الـ ع ـزفْ علـَﮯ أوْتـَـآر قـ ي ـثَـآرتي ღ (الكاتـب : أوتار - آخر مشاركة : محمود المشعان - مشاركات : 498 - المشاهدات : 47309 - الوقت: 01:21 PM - التاريخ: 11-04-2021)           »          تسديد قروض وتعثرات جميع البنوك السعودية (الكاتـب : الغروووب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 281 - الوقت: 11:21 PM - التاريخ: 10-18-2021)           »          دعوة للعودة لتنشيط المنتدى على الشبكة (الكاتـب : المستشار - آخر مشاركة : أبوهشام - مشاركات : 3 - المشاهدات : 781 - الوقت: 06:49 PM - التاريخ: 09-29-2021)           »          افضل لاعب في العالم لا يوجد منافس غيرة حتى الان (الكاتـب : لمحترممم - مشاركات : 0 - المشاهدات : 568 - الوقت: 01:40 AM - التاريخ: 08-01-2021)           »          الحلاج (الكاتـب : ابوعبدالله - آخر مشاركة : لمحترممم - مشاركات : 2 - المشاهدات : 2047 - الوقت: 01:32 AM - التاريخ: 08-01-2021)           »          الطلاق العاطفي في الحياة الزوجية ! بقلم د. جمال الخابوري (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 838 - الوقت: 08:07 PM - التاريخ: 07-01-2021)



 
استمع إلى القرآن الكريم
 
العودة   منتديات قبيلة البو خابور > الأقــســـام الــعـــامــة > ديوان البوخابور

ديوان البوخابور للنقاش الهادف والبناء

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-16-2011   #1

أيهم المحمد
التميز الذهبي

الصورة الرمزية أيهم المحمد

أيهم المحمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : دير الزور - موحسن
 المشاركات : 3,926
 النقاط : أيهم المحمد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 16

مزاجي:
المنتــدى و الأعضــاء ( رسالة مهمّة )

السلآمـ عليكمـ و رحمة الله و بركاتهـ....
جمعة مباركة و طيّبة نتمنّاها لكم أنتم الأخوة الأعضاء الحاضرين و الزملاء الزائرين لمنتدى البوخابور في هذا اليوم الجديد المبارك عسى ألله أن يطرح في كلّ أيامنا بركاته و عظائم رحمته و أن يعيننا في قضاء حوائجنا .
مررّنا في الفترة الماضية من هذا العام و تحديداً منذ بداية الأحداث في سورية بأزمة عميقة داخل المنتدى تتلخّص بمجانبة الوقائع و النأي بالمنتدى و أعضاءه و خاصّة في داخل الوطن عمّا قد يسيء لمسيرة المنتدى و سلامة الأعضاء و خاصّة من هول و حجم المصيبة و الألم الذي قد لا يقتصر على فرد ما إن ألمّ به لا بل قد يتعدّاه لربما لأهله و ذويه و لقمة العيش و إلى ما سواه .
و إدراكاً لحسّ المسؤولية عند أغلب الأعضاء مشكورين و خاصّة أعضاء المنتدى من هم في خارج الوطن، فلقد سار منتدانا من توقّف اضطراري إلى إعادة للعمل و من ثمّ في مسار تنازلي إلى يومنا و لحظتنا هذه الّتي نكتب بها .
و لن نخفي على أحد حجم المرارة التي نشعر بها و نحن نرى المنتدى و قد صدّ عنه أعضاءه، و أداروا له ظهورهم لأسباب شتّى و عديدة و الّتي هي و بكل صراحة ليست مقتصرة على امتعاض من عدم إعطاء حريّة مطلقة في الكتابة، ولكن أيضاً لها أسباب أخرى لابدّ من تبيانها كي لا نبخس المنتدى و إدارته حقّهم و نحمّلهم كامل مسؤوليّة ما حدث للمنتدى و هي :
1- يوجد عدد من الأعضاء من خشي على نفسه و على تواجده في المنتدى و خاصّة إن علمنا تماماً ما حصل في بداية أزمة المنتدى وهم يتغيّبون منذ أمد بعيد و هم معرفون.
2- يوجد أعضاء أبدوا خشيتهم على مستقبل المنتدى من أن يُقصَم ظهره خلال هذه الأزمة و يصبح المنتدى غير قادر على القيام بدوره في المستقبل .
3- يوجد أعضاء بالفعل أداروا ظهورهم للمنتدى كونه لم يسمح لهم بالتعبير بهذا الاتجاه أو ذاك .
4- يوجد أعضاء يحكمون ظاهريّاً على الأمور و بدؤوا بمحاربة اتجاه النأي بالنفس الذي أبداه المنتدى وإدارته المسؤولون بالأساس عن أنفسهم و عن المنتدى و عن بقية الأعضاء كذلك، و هذا أدّى فيما أدّى بهم لاتخاذ خطوات عدائية مبنيّة على أحكام مُسبقة لم تلحظ بشكل حقيقي حجم المسؤولية و الخطورة من التعاطي برعونة مع هكذا حدث و حقيقة الوقائع وما جرى بالتحديد على الأرض، و قد أثبتت الأيّام صحّة القرار و حكمة من اتخذه.
5- يوجد أعضاء كثر قد تفهّموا رسالة المنتدى الساميّة و كانوا سنداً للإدارة بالتعاطي الحكيم مع الحدث و هم محلّ شكرٍ و تقدير.

إذاً ما الذي يسعنا قوله الآن و بعد مرور كلّ هذه المدّة، و التي أرخت بظلالها على المنتدى و على علاقة الأعضاء بالمنتدى ؟
القول الحقّ في هذا المجال هو " ليس المُخبر كالمُعاين " أو كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلّم ، و جلاء الأمور في المستقبل كفيل تماماً بتقديم توضيحات لكلّ التساؤلات و الاستفسارات و الّتي لن يبخل بها أحد من أعضاء الإدارة كما هي معرفتي بهم و بحسن تصرّفهم في الملمّات، بل و اتجاوز فأقول أنّهم لن يتركوا ما مضى دون تقديم محاكمة منطقية و عقلانية لدور المنتدى و الإدارة على طول المرحلة الماضية من عمر أزمة المنتدى .

الجمعة 16/12/2011











 
التوقيع - أيهم المحمد

بسم الله الرّحمن الرّحيم

[frame="7 80"]إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ [/frame]


التعديل الأخير تم بواسطة أيهم المحمد ; 12-16-2011 الساعة 02:37 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-16-2011   #2

بشار الدرويش
أبو آدم

الصورة الرمزية بشار الدرويش

بشار الدرويش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جمهورية فيتنام الشقيقة !!
 المشاركات : 13,244
 النقاط : بشار الدرويش is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

مزاجي:
افتراضي

موضوع مهم جدا أبو زيد تشكر عليه ....

سيعود الجميع بإذن الله ...

مع كمية ضخمة من الأفكار الجديدة ....

لا تبتأس الكل عائدووون بإذن الله فترة وتعدي إن شالله .....





..





..




..













 
التوقيع - بشار الدرويش

كم يؤلم ان نفتقد .. من لا عنوان على الأرض لهم !
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-16-2011   #3

أيهم المحمد
التميز الذهبي

الصورة الرمزية أيهم المحمد

أيهم المحمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : دير الزور - موحسن
 المشاركات : 3,926
 النقاط : أيهم المحمد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 16

مزاجي:
افتراضي

حيّاك ألله ابو الفواز


المهم إنّك تكون لاحظت نوع الخطّ و لونه
"هاي أهم شي "











 
التوقيع - أيهم المحمد

بسم الله الرّحمن الرّحيم

[frame="7 80"]إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ [/frame]

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-16-2011   #4

بشار الدرويش
أبو آدم

الصورة الرمزية بشار الدرويش

بشار الدرويش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جمهورية فيتنام الشقيقة !!
 المشاركات : 13,244
 النقاط : بشار الدرويش is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

مزاجي:
افتراضي

ملاحظ ملاحظ ...ولو نلقطها قبل لا تطير ....



..




..












 
التوقيع - بشار الدرويش

كم يؤلم ان نفتقد .. من لا عنوان على الأرض لهم !
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-20-2011   #5

زهرة قاسيون
التميز الذهبي

الصورة الرمزية زهرة قاسيون

زهرة قاسيون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 592
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قاسيون دمشق
 المشاركات : 4,069
 النقاط : زهرة قاسيون is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 16

مزاجي:
افتراضي

راح افضحكم












 
التوقيع - زهرة قاسيون



وما أملي إلا بالله..
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مـزقي يا دمشـق خـارطـة الـذل..

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-20-2011   #6

جنى الدخيل
التميز الحقيقي

الصورة الرمزية جنى الدخيل

جنى الدخيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 307
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 1,282
 النقاط : جنى الدخيل is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 14

افتراضي

والله يا بشار ويا أيهم
كأنكم عم تستغبونا حبة زيادة
ولو بعد عشرة هالعمر












 
التوقيع - جنى الدخيل

عِش بالإيمان ، عِش بالأمل ، عِش بلا خوف،
توكل على الله ، واجِه كل العقبات في حياتك
وبرهن لنفسك أنه يمكنك التغلب عليها
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-21-2011   #7

ابوعبدالله
التميز الذهبي

الصورة الرمزية ابوعبدالله

ابوعبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 556
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المشاركات : 3,951
 النقاط : ابوعبدالله is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

افتراضي

أيهم موضوعك لامس الحقيقة و لكن لم يصبها في مقتل و أنا عن نفسي لا أستطيع الكتابة و المحاورة بمواضيع ليست على حجم الكارثة التي يمر بها وطننا الغالي من قتل و تنكيل و دمار شامل بكل معنى الكلمة
فأي موضوع يطرح في منتدانا لن يكون على مستوى الأحداث التي نمر بها
قلوبنا يعتصرها الألم و عيوننا تدمع أسى و حزن على شباب سالت دمائهم الطاهرة على تراب الوطن من منا لم يفقد عزيز و غالي
ألا لعنة الله على من كانوا سببا في ذلك
و أنا كلي أمل و يقين أن المنتدى سيعود بكامل شبابه و لياقته و ثق تماما يا أيهم بأن الجميع سيبدعون و ينثرون رياحينهم على صفحات المنتدى الذي هو ليس مشاركات و مواضيع و إنما علاقات وطيدة و كبيرة تجمعنا على بئر المحبة و الإحترام
و آنذاك سيكون لديك الكثير و الكثير من المواضيع لتتحدث عنها و تبدع بها
حمى الله أولادنا و وطننا الغالي و لعن كل من أراد به الدمار و الخراب
تقبل مروري











 
التوقيع - ابوعبدالله




[frame="1 80"]
لن يكون لدينا ما نحيا من أجله , إلا إذا كنا على استعداد للموت من أجله ..
يجب أنْ نبدأ العيْش بطريقة لها معنى الآن
[/frame]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-21-2011   #8

هشام

هشام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 546
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المكان : سوريا
 المشاركات : 627
 النقاط : هشام is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 12

افتراضي


ملاحظ ملاحظ ...ولو نلقطها قبل لا تطير ....


لقطناها

المثل يقول
أهل مكة ادرى بشعابها
والايدو بالمي مو مثل الايدو بالنار










  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-21-2011   #9

بشار الدرويش
أبو آدم

الصورة الرمزية بشار الدرويش

بشار الدرويش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جمهورية فيتنام الشقيقة !!
 المشاركات : 13,244
 النقاط : بشار الدرويش is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

مزاجي:
افتراضي


لقطناها

المثل يقول
أهل مكة ادرى بشعابها
والايدو بالمي مو مثل الايدو بالنار



بس أحيانا اللي أيدوا بالنار يكون متمسح ..
واللي أيدوا بالمي يكون قلبه محروق من حرارة النار اللي بيها إيد الأول ...












 
التوقيع - بشار الدرويش

كم يؤلم ان نفتقد .. من لا عنوان على الأرض لهم !
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-21-2011   #10

تماضر الموح
شاعرة المنتدى

الصورة الرمزية تماضر الموح

تماضر الموح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : القلوب الوفية
 المشاركات : 754
 النقاط : تماضر الموح is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 13

افتراضي

شكرا لك أيهم .. مايؤلم ويحزّ بالنفس هو أنك تقف بمكان من المفروض أن يكون
مكانك الذي تلوذ به بعد أن تغلق المنافذ ولكنك تقبع صامتا لأنك عاجز عن فعل أي شيء
وهنا مايعزينا بأن المكان بقي مفتوحا وبقي كما عهدناه صدراً آمنا للجميع .. يذكرني
كيف أتأقلم مع منزلي والكهرباء مقطوعة لساعات ومدفأة الحطب تملأ المكان بالأنس
والطمانينة نجتمع حولها أنا وأحفادي وبناتي الهاربات من بيوتهن القريبة من دوار غسان
عبود .. مع عزف العود والغناء ولله لأزرعك بالدار ياعود اللوز الأخضر ...
لازال في منتدياتنا بيتنا الكبير والحبيب .. رغم أني قليلة الدخول ولكني أطمئن لإستمرار
البيت مفتوحا مع اللذين يديرونه بقلوبهم النقية ووفاءهم النادر .. وولله لأزرعك بالدار ..
ياعود اللوز الأخضر ........ وعمار يابيت البوخابور بيت الإباء والشموخ .. وربي يحميكم ياأبنائي قلبي معكم ..
وبناتي .. إخوتي وأخواتي ... شكرا أيهم ..












 
التوقيع - تماضر الموح


عذرا أبناء عمي وإخوتي .. شهداء مدينتي الأبرار
كل ماكتبت قبل قيامتكم المباركة .. لاينتمي لدمي
عذرا .. لدمائكم .. وسحقا للقتلة المجرمين !!!!
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدى،أعضاء،أيهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة المنتدى المستشار منتدى المواضيع العامة 20 11-18-2019 09:20 PM
رسالة تحذيررررررررررررررررررررررررررر العزامي الكمبيوتر والبرمجيات 1 10-02-2010 10:35 PM
رسالة متعلم ... مها مقهى طلاب البوخابور 4 06-26-2010 01:38 PM
رسالة الى آدم همسة فرح حديث الروح ... 4 04-07-2010 05:23 AM
رسالة شكر حازم محمود الفدعوس بوح القوافي 2 01-08-2010 01:13 AM


الساعة الآن 11:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
+:: تصميم وتطوير فريق الزيني 2009 : حمزة الزيني ::+