:: Home Page ::
آخر 10 مشاركات
مايكروبلايدنغ الحواجب توريد شفايف (الكاتـب : الغروووب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 107 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 01-10-2022)           »          مايكروبلايدنغ الحواجب توريد شفايف (الكاتـب : الغروووب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 213 - الوقت: 03:09 AM - التاريخ: 12-13-2021)           »          تسديد,قروض,استخراج,قرض,جديد,تسديد,المتعثرات,سداد,ا لفيزا,البطاقات, 0508012225 (الكاتـب : الغروووب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 680 - الوقت: 02:16 PM - التاريخ: 12-09-2021)           »          يوجد أحواش مطابقه لمواصفات النقل والبلديه (الكاتـب : الغروووب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 283 - الوقت: 01:22 AM - التاريخ: 12-07-2021)           »          إيليا أبو ماضي (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 704 - الوقت: 08:07 PM - التاريخ: 11-23-2021)           »          مختارات من صوري (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 45 - المشاهدات : 4821 - الوقت: 05:27 PM - التاريخ: 11-09-2021)           »          السعادة (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 899 - الوقت: 03:39 PM - التاريخ: 11-07-2021)           »          النمر و الأسد (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1262 - الوقت: 03:14 PM - التاريخ: 11-04-2021)           »          ღ بيْـن ثَنَــآيـَـآ الـ ع ـزفْ علـَﮯ أوْتـَـآر قـ ي ـثَـآرتي ღ (الكاتـب : أوتار - آخر مشاركة : محمود المشعان - مشاركات : 498 - المشاهدات : 48295 - الوقت: 01:21 PM - التاريخ: 11-04-2021)           »          تسديد قروض وتعثرات جميع البنوك السعودية (الكاتـب : الغروووب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 839 - الوقت: 11:21 PM - التاريخ: 10-18-2021)



 
استمع إلى القرآن الكريم
 
العودة   منتديات قبيلة البو خابور > الأقــســـام الــعـــامــة > ديوان البوخابور

ديوان البوخابور للنقاش الهادف والبناء

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-11-2012   #1

أيهم المحمد
التميز الذهبي

الصورة الرمزية أيهم المحمد

أيهم المحمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : دير الزور - موحسن
 المشاركات : 3,926
 النقاط : أيهم المحمد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 16

مزاجي:
000 احجزوا لكم مقعداً في منتدى البوخابور



دعوة لجميع الأخوة الزائرين و الغائبين لأن يحجزوا لأنفسهم مقعداً في منتــدى البوخابور

جامعة البوخابور الذهبية


هلمّو ا و انضموا


........

...


.











 
التوقيع - أيهم المحمد

بسم الله الرّحمن الرّحيم

[frame="7 80"]إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ [/frame]

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-11-2012   #2

أيهم المحمد
التميز الذهبي

الصورة الرمزية أيهم المحمد

أيهم المحمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : دير الزور - موحسن
 المشاركات : 3,926
 النقاط : أيهم المحمد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 16

مزاجي:
افتراضي

غاية المنتدى السامية أن يكون منبراً للثقافة و فـُسحة للتواصل و محطة للإنجاز و خلق وقائع حقيقية

تحكم الغاية ظروف و أحايين لكنّ الغاية الثابتة

المنتدى باِختصار ثقافة و تواصل و إنجاز
بعيداً عن النظرة المرتبكة و الأفق الضيق
أنا متفائل بمستقبل المنتدى

إن شاء الله











 
التوقيع - أيهم المحمد

بسم الله الرّحمن الرّحيم

[frame="7 80"]إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ [/frame]

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-11-2012   #3

وائل
المدير العام

الصورة الرمزية وائل

وائل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,987
 النقاط : وائل is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

مزاجي:
افتراضي

أحجز لي مقعدا
لنا الشرف وكل الفخر أن نكون أعضاء في هذا الصرح الشامخ












 
التوقيع - وائل

((((((ضاري)))))))


التعديل الأخير تم بواسطة وائل ; 02-11-2012 الساعة 11:08 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-11-2012   #4

أوتار
التميز الفضي

الصورة الرمزية أوتار

أوتار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 625
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : دَهْلِيْزُ حَرْفْ..!!
 المشاركات : 2,370
 النقاط : أوتار is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 14

مزاجي:
Smile35

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:43%;background-image:url(http://im15.gulfup.com/2012-02-03/1328225076872.gif);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

،.


ولكمـ تغمُرني السعـآدهـ والفخر
بـ أن أكون أحد أعضــآء هذآ الصرح الأشمـ
"وطن الوفــــآء والأوفيـــــــآء"
ذلكـ الوطن الّذي هو ترياق المطرالنآبض الّذي لآينضب بل يتدفق حباً وَ إخلآص
فمن سبيل ماؤه أرتوينا ولآزلنـــآ ومن مُزنه أنتعشنا ومَـآ أكتفينــــــــــــــــــــــــــآ
هو حقاً عطر المسكـ وبهِ نفخر ونفتخر

::

فَــــ عين الله ترعـــآكـَ يَ أجمل وأبهى الأوطــآن
وأعذرنــآ إن ابتعدنـآ أو تهـآونَّــآ ولو لبضع الوقت عنكـ
فــ أنتَ يَـآ مُنتدآنــآ بـــِ قـآطنيكـ بــ العقل قبل القلب..
والقــآدمـ سَـ يحمل لكـ بــ همَّـــة أعضـآئكـ بــِ إذن الله أجمل وأروع حُــلَّـــــه..


.
.

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]











 
التوقيع - أوتار

لِنكُنْ آروَاح رَاقيَة نَـتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـور..وَعـَنْ كُـل مَـايَخِدش نـَقائِـنا..
نَحْترِمْ
ذآتـنآ وَنحترمْ الغَـيْر..
عِندَمآ نتحدثْ نـتحَـدثْ بِعُمـْق..نطلبْ بأدبْ
..وَنشُكر بـِذوَقْ..وَنعتذِرْ بصدقْ
نترفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ
..نُحِبْ بـِصَمتْ..وَنغَضبْ بِصَمتْ
وإنْ أردنآ الرحِيلْ..نرحـَلْ بـِصَمتْ


  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-12-2012   #5

مناوي
متميز جدا

الصورة الرمزية مناوي

مناوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1015
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المكان : مملكة الأنـــــــــسانية
 المشاركات : 738
 النقاط : مناوي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 12

مزاجي:
افتراضي

غاية المنتدى السامية أن يكون منبراً للثقافة و فـُسحة للتواصل و محطة للإنجاز و خلق وقائع حقيقية

تحكم الغاية ظروف و أحايين لكنّ الغاية الثابتة

المنتدى باِختصار ثقافة و تواصل و إنجاز
بعيداً عن النظرة المرتبكة و الأفق الضيق
أنا متفائل بمستقبل المنتدى

إن شاء الله



ان شاء الله
وانااااا...وياااارب نشوف الجميع متواجدين وهم بصحه وسلامه


اخوي وائل وحبيبتنا اوتار ترى مثل ماكنا قبل بالمدرسه الطوال ورى والقصار قدام هههه لاتقولون حجزنا قبلكم .😄








التعديل الأخير تم بواسطة مناوي ; 02-12-2012 الساعة 08:41 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-12-2012   #6

وائل
المدير العام

الصورة الرمزية وائل

وائل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,987
 النقاط : وائل is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

مزاجي:
افتراضي


أنا حجزت أول كرسي مالي دخل












 
التوقيع - وائل

((((((ضاري)))))))

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-12-2012   #7

أوتار
التميز الفضي

الصورة الرمزية أوتار

أوتار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 625
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : دَهْلِيْزُ حَرْفْ..!!
 المشاركات : 2,370
 النقاط : أوتار is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 14

مزاجي:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناوي مشاهدة المشاركة




ان شاء الله
وانااااا...وياااارب نشوف الجميع متواجدين وهم بصحه وسلامه


اخوي وائل وحبيبتنا اوتار ترى مثل ماكنا قبل بالمدرسه الطوال ورى والقصار قدام هههه لاتقولون حجزنا قبلكم .😄



منـــآوي حبيبتي مُش مشكله الأمـآكن لسَّــآ فـآضيه
اختـــآري الي ينـآسبكـ
طبعاً مع الأخذ بعين الإعتبار المثل الكويتي اللي يقول
" من سبق لبق "

..

..











 
التوقيع - أوتار

لِنكُنْ آروَاح رَاقيَة نَـتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـور..وَعـَنْ كُـل مَـايَخِدش نـَقائِـنا..
نَحْترِمْ
ذآتـنآ وَنحترمْ الغَـيْر..
عِندَمآ نتحدثْ نـتحَـدثْ بِعُمـْق..نطلبْ بأدبْ
..وَنشُكر بـِذوَقْ..وَنعتذِرْ بصدقْ
نترفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ
..نُحِبْ بـِصَمتْ..وَنغَضبْ بِصَمتْ
وإنْ أردنآ الرحِيلْ..نرحـَلْ بـِصَمتْ


  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-12-2012   #8

أيهم المحمد
التميز الذهبي

الصورة الرمزية أيهم المحمد

أيهم المحمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : دير الزور - موحسن
 المشاركات : 3,926
 النقاط : أيهم المحمد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 16

مزاجي:
www/vb/images/icons


أول مقعد لازم يكون
لـِ

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مناوي












 
التوقيع - أيهم المحمد

بسم الله الرّحمن الرّحيم

[frame="7 80"]إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ [/frame]


التعديل الأخير تم بواسطة أيهم المحمد ; 02-12-2012 الساعة 04:16 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-12-2012   #9

أوتار
التميز الفضي

الصورة الرمزية أوتار

أوتار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 625
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : دَهْلِيْزُ حَرْفْ..!!
 المشاركات : 2,370
 النقاط : أوتار is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 14

مزاجي:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيهم المحمّد مشاهدة المشاركة

أول مقعد لازم يكون
لـِ

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مناوي






إذآ أول مقعد مُش مشكله
تفـآهوآ إنتمـ وأخونـــآ وآئل
هو كريمـ وإنتمـ بتستـآهلو

بس ثـآني مقعد بليز لآحدآ يفكر يقربلو

..

..












 
التوقيع - أوتار

لِنكُنْ آروَاح رَاقيَة نَـتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـور..وَعـَنْ كُـل مَـايَخِدش نـَقائِـنا..
نَحْترِمْ
ذآتـنآ وَنحترمْ الغَـيْر..
عِندَمآ نتحدثْ نـتحَـدثْ بِعُمـْق..نطلبْ بأدبْ
..وَنشُكر بـِذوَقْ..وَنعتذِرْ بصدقْ
نترفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ
..نُحِبْ بـِصَمتْ..وَنغَضبْ بِصَمتْ
وإنْ أردنآ الرحِيلْ..نرحـَلْ بـِصَمتْ



التعديل الأخير تم بواسطة أوتار ; 02-12-2012 الساعة 07:31 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-12-2012   #10

محمود المشعان
المشرف العام

الصورة الرمزية محمود المشعان

محمود المشعان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 610
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشاركات : 1,610
 النقاط : محمود المشعان is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 13

مزاجي:
افتراضي

أيهم الغالي ..
ذكرتني بأيام الدراسة ؟؟ و لي حادثة طريفة تخص المقاعد !!
كنا في الصف السابع و كنا نجلس على المقعد أربعة طلاب بسبب الزحمة..نحن ثلاثة منهم صحتنا جيدة (والحمد لله) و كان الرابع صغير الحجم و كان كسول جداً و لا يكتب ( الوظيفة ) ؟؟ فعندما يأتي المعلم ليشاهد الوظيفة يختفي أسفل المقعد و لا يحس المعلم بإختفائه ؟؟بعد أن ينتقل المعلم الى الجهة الثانية ..يخرج !! و أحياناً عندما يكون هناك ( تسميع ) لا يخرج يبقى بمكانه ؟؟
( لذلك من يود الإلتحاق معنا بنفس المقعد يخبرنا علشان نقوم بالواجب ) ..
أبو زيد ما يهمنا المقعد و مكانه ..المهم نلتحق و لنا الشرف .
تحياتي لك












 
التوقيع - محمود المشعان

أمنيتي أن أمزج ألوان العالم وأصبغ بها رؤيتي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جامعة،البوخابور،الذهبية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى كل اخوتي في منتدى البوخابور جنى الدخيل ديوان البوخابور 7 10-28-2011 02:28 AM
كاريكاتير منتدى البوخابور ابوعبدالله لقطة وصورة 209 10-26-2011 02:54 PM
هل منتدى البوخابور منتدى نشط ؟ المستشار منتدى المواضيع العامة 9 01-10-2011 07:43 PM
حصريا منتدى البوخابور بشار الدرويش بوح القوافي 14 04-06-2009 03:19 PM


الساعة الآن 12:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
+:: تصميم وتطوير فريق الزيني 2009 : حمزة الزيني ::+