عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-23-2011   #14

ابو عمر
التميز الذهبي

الصورة الرمزية ابو عمر

ابو عمر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 273
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 4,020
 النقاط : ابو عمر is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 17

مزاجي:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام

ملاحظ ملاحظ ...ولو نلقطها قبل لا تطير ....


لقطناها

المثل يقول
أهل مكة ادرى بشعابها

والايدو بالمي مو مثل الايدو بالنار

تماماً وهاي هي(( الزبدة))















 
التوقيع - ابو عمر

  رد مع اقتباس