عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-22-2011   #13

هشام

هشام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 546
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المكان : سوريا
 المشاركات : 627
 النقاط : هشام is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 12

افتراضي

لقطناها

المثل يقول
أهل مكة ادرى بشعابها
والايدو بالمي مو مثل الايدو بالنار



بس أحيانا اللي أيدوا بالنار يكون متمسح ..
واللي أيدوا بالمي يكون قلبه محروق من حرارة النار اللي بيها إيد الأول ...




كلامك صحيح ..... مليون بالمية








  رد مع اقتباس