عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-19-2010   #9

منى

منى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 205
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 المكان : espana
 المشاركات : 2,447
 النقاط : منى is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 18

افتراضي

من هنا يأتي دور التربية.. فالساحة مفتوحة للخوض في إعطاء الطالب فرصة أخرى خصوصاً امتحان الشهادتين، كأن يُسمح بالإكمال لنحقق عدالة هذه العملية ونراعي الظروف
التي قد تكون سبباً في حرمان طالبا من النجاح

الحقيقه عزيزتي حلا هذه النقطه من اهم واخطر النقاط
مرحله الشهادتين هي التي تحدد مستقبل ابنائنا الطلبه
قد يكون الطالب متفوق ومن الاوائل لكن عند الامتحان يقصر لسبب ما
ويضيع حلمه بالحصول على مجموع عالي لكي يدخل الفرع الذي يحلم به
هنا لا بد من دراسه هذا الموضوع من قبل وزاره التعليم
في بعض الدول تحسب علامات الطالب من السنه الثانيه للثانويه وتجمع علاماته كلها وتقيم
فهذا يفيد الطالب كثير اي ان البكلوريا عندهم سنتين وتحسب كل علامات الاختبارات الفصليه والنهائيه
هذا ما يخفف وطئة التوتر عن الاهل والطالب
وتزيد الفرص لدخول الجامعه واختيار الفروع المناسبه
شكرا لك على التعليق الجميل والرائع












 
التوقيع - منى

[frame="8 80"]
لن ينكسر قارب الحياة على

صخرة اليأس مادام هناك

مجداف اسمه الأمل
[/frame]