عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-09-2010   #23

ابوعبدالله
التميز الذهبي

الصورة الرمزية ابوعبدالله

ابوعبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 556
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المشاركات : 3,951
 النقاط : ابوعبدالله is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيهم المحمد

[justify] [/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify][/justify]
[justify]
دخلت وخرجت للموضوع كثيراً محتاراً من أين أبدأ وبماذا أتكلم فليس لي تجربة مع ابن ولا من حولي قد حمل الموبايل إلا حديثاً .
على العموم سأتكلم عن نفسي :
بدات قصتي مع الموبايل منذ ستة أعوام،عندما بدأت دراستي في معهد النفط، وطبعاً كانت الحاجة له هي السبب كون المعهد يقع في أقصى شمال شرق سوريا،وأهلي يسكنون مدينة حمص .
في البداية كان الموبايل بالنسبة لي بدعة فريدة أفخر بحملها " كشعور ربما طفولي "، وكان لربما وسيلة غاية في الروعة بالنسبة لي، فقد كان يوصلني بالأهل والأحبة في حمص ودير الزور وغيرها ،كوننا كنّا في المعهد نعاني من وسائل الإتصال البسيطة وهي الهاتف.
بعد تخرجي من المعهد استمر معي لأشهر قليلة معدودة لا تتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة،فقد كرهته للغاية من كلمة واحدة هي " وينك إنتا "، فقد كنت أشعر بأن هذه الكلمة تقيّدني وتجعلني مكبلاً إلى الوراء في كلّ خطوة،فشعوري بانتهاء المرحلة الدراسية والتحرّر من سلطة الكتاب انسحب إلى كامل حياتي بالإجمال .
ثمّ اضطررت إلى اقتناءه مجدداً كوني ملتزم بدوام ومواعيد دوام وآلية نقل إلى مكان عملي، وعدد من المصالح مع بعض الأخوة ، وكذلك مع بعض الزملاء في جامعة البعث والذين يداومون باستمرار في قسم الترجمة .
الآن اعتدت عليه وعلى إزعاجه " تكيّفت " وأصبح الأمر أقل من عادي ،بالرغم من حساسيتي المفرطة من كلمة " وينك إنتا " .
أخي طالب في جامعة البعث قسم الهندسة المدنية ، يلح منذ فترة لإقتناء جهاز حديث،وعند السؤال لماذا ؟ يجيب كلّ زملائي يحملون موبايلات حديثة ، وأنا احتاج للانترنت عن طريقه ...........!!!!
ماذا سيجيب الأب والأم الذين لا يعرفون احتياجات دراسته بالضبط بنعم أو لا ..... أنا لالالالا أدري ....
دمتم بود .....


موضوعك مميز كتميزك أبا عبد الله

[/justify]عزيزي أيهم ليس بالضرورة أن تكون لديك تجربة مع ابن
أنت استخدمت الجوال في سن تستطيع فيه التمييز بين الحق و الباطل و ثقافتك منعتك عن استعمال الجوال بجانبه المظلم هو فعلا موضوع خطير جدا على المراهقين الذين ينحصر تفكيرهم بأمور محدودة لا تخفى عليك تؤثر سلبا على شخصيتهم
أشكر مرورك الغالي أيهم