:: Home Page ::
آخر 10 مشاركات
تسديد قروض وتعثرات جميع البنوك السعودية (الكاتـب : الغروووب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 10:21 PM - التاريخ: 10-18-2021)           »          مختارات من صوري (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 37 - المشاهدات : 3501 - الوقت: 05:31 PM - التاريخ: 10-03-2021)           »          دعوة للعودة لتنشيط المنتدى على الشبكة (الكاتـب : المستشار - آخر مشاركة : أبوهشام - مشاركات : 3 - المشاهدات : 494 - الوقت: 05:49 PM - التاريخ: 09-29-2021)           »          افضل لاعب في العالم لا يوجد منافس غيرة حتى الان (الكاتـب : لمحترممم - مشاركات : 0 - المشاهدات : 313 - الوقت: 12:40 AM - التاريخ: 08-01-2021)           »          الحلاج (الكاتـب : ابوعبدالله - آخر مشاركة : لمحترممم - مشاركات : 2 - المشاهدات : 1510 - الوقت: 12:32 AM - التاريخ: 08-01-2021)           »          الطلاق العاطفي في الحياة الزوجية ! بقلم د. جمال الخابوري (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 557 - الوقت: 07:07 PM - التاريخ: 07-01-2021)           »          صورة لدير الزور عام 1928 بقلم فيصل اليونس (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 862 - الوقت: 06:56 PM - التاريخ: 07-01-2021)           »          وداعاً رمضان بقلم حوران المحمد (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1120 - الوقت: 05:51 PM - التاريخ: 06-05-2021)           »          و من يطع الرسول أطاع الله..بقلم حوران المحمد (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 506 - الوقت: 06:17 PM - التاريخ: 05-21-2021)           »          ( يا ليتني قدمت لحياتي)..بقلم أحمد العواد (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 504 - الوقت: 06:01 PM - التاريخ: 05-21-2021)



 
استمع إلى القرآن الكريم
 
العودة   منتديات قبيلة البو خابور > البحث في المنتدى

الإهداءات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: بشار الدرويش
المنتدى: منتدى المواضيع العامة 07-10-2020
مشاركات: 13
المشاهدات: 6,890
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
كم عدد السنين التي مرت هنا، وكل المرات أشعر فيها...

كم عدد السنين التي مرت هنا، وكل المرات أشعر فيها بواقعية تعيشها مشاعري تجاهكم، ادمنت حب اقلامكم ولكم اقول (أنا إلى هنا أنتمي)
المنتدى: ديوان البوخابور 07-10-2020
مشاركات: 231
المشاهدات: 13,123
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
‏منتدى البوخابور هنا كانت مدرستي التي تعلمت من...

‏منتدى البوخابور هنا كانت مدرستي التي تعلمت من خلالها الكتابة والقراءة تعلمت كيف أحبو على أطراف عقلي لأتجسس على الافكار.
المنتدى: ديوان البوخابور 07-10-2020
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,970
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
السلام عليكم

‏تحية طيبة ابعثها لمن سأل عنى، لساني يعجز أمام ذوقكِم الراقي وحروفي قد لا تفي في كتابة كلمات الشكر
‏ ادعو الله ان لا يريكم اي مكروه في الدنيا ولا في الأخرة وان يمتعكم الله بالصحة والعافية
‏وأنا في...
المنتدى: ديوان البوخابور 03-29-2015
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,209
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
وأنا كذلك أدخل لحالي أحيانا

وأنا كذلك أدخل لحالي أحيانا
المنتدى: ديوان البوخابور 03-09-2015
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,132
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
السلام عليكم لا زلت في الامارات في نفس مجال...

السلام عليكم

لا زلت في الامارات في نفس مجال العمل مع تغيير الشركة وأهلي في تركيا، واجازاتي كلها أقضيها في تركيا .
ننتظر الفرج من رب العالمين
المنتدى: منتدى المواضيع العامة 03-27-2013
مشاركات: 299
المشاهدات: 22,564
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
like .......................

like
.......................
المنتدى: ديوان البوخابور 03-27-2013
مشاركات: 22
المشاهدات: 2,376
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
عائدون بإذن الله تعالى .

عائدون بإذن الله تعالى .
المنتدى: ديوان البوخابور 06-28-2012
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,130
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
صرنا إثنين ...

صرنا إثنين ...
المنتدى: ديوان البوخابور 02-15-2012
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,508
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
وخروا وخروا كلكم ..... أول كرسي ومن جهة الشباك...

وخروا وخروا كلكم .....
أول كرسي ومن جهة الشباك محجوز ليا من أيام الأبتدائي رجاء لحد يدافش..
.
.
.
.
المنتدى: ديوان البوخابور 12-22-2011
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,013
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
سنعود عمي أبو محمد لنكمل مابدأناه ... ...

سنعود عمي أبو محمد لنكمل مابدأناه ...

عائدوووووون ....





.
المنتدى: ديوان البوخابور 12-21-2011
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,013
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
لقطناها المثل يقول أهل مكة ادرى بشعابها ...

لقطناها

المثل يقول
أهل مكة ادرى بشعابها
والايدو بالمي مو مثل الايدو بالنار



بس أحيانا اللي أيدوا بالنار يكون متمسح ..
واللي أيدوا بالمي يكون قلبه محروق من حرارة النار اللي بيها إيد...
المنتدى: ديوان البوخابور 12-16-2011
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,013
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
ملاحظ ملاحظ ...ولو نلقطها قبل لا تطير .... ...

ملاحظ ملاحظ ...ولو نلقطها قبل لا تطير ....



..




..
المنتدى: ديوان البوخابور 12-16-2011
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,013
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
موضوع مهم جدا أبو زيد تشكر عليه .... سيعود...

موضوع مهم جدا أبو زيد تشكر عليه ....

سيعود الجميع بإذن الله ...

مع كمية ضخمة من الأفكار الجديدة ....

لا تبتأس الكل عائدووون بإذن الله فترة وتعدي إن شالله .....
المنتدى: منتدى المواضيع العامة 12-11-2011
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,386
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
الما بيشارك مابيه مازووت .....

الما بيشارك مابيه مازووت .....
المنتدى: ديوان البوخابور 11-13-2011
مشاركات: 10
المشاهدات: 752
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
برافو عليك أبو عمر موضوع رائع ومليء بالدرر.... ...

برافو عليك أبو عمر موضوع رائع ومليء بالدرر....


..





..
المنتدى: توقف وابتسم انت في موحسن .... 11-01-2011
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,256
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
لقد قمنا بتشييع جثمان النملة إلى هنا ونتمنى لها...

لقد قمنا بتشييع جثمان النملة إلى هنا ونتمنى لها السلامة ..

فهي حتى لو قتلت فلن تموت ...




..
المنتدى: حياك الله في مجالس البوخابور 11-01-2011
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,743
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
اقتباس: ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر خابوري http://mouhassan.com/forum/images/buttons/viewpost.gif...
المنتدى: حياك الله في مجالس البوخابور 10-31-2011
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,743
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
أم الفضايح .....ايام ماكنا غير خمس أعضاء و24 ساعة...

أم الفضايح .....ايام ماكنا غير خمس أعضاء و24 ساعة ندحق على بعضنا ...

كانوا اربعة يفتونها والخامس يسجل .....



...
المنتدى: ديوان البوخابور 10-31-2011
مشاركات: 39
المشاهدات: 2,150
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
تحياتي للجميع بدون أستثناء ولا أريد أن اكتب إلى...

تحياتي للجميع بدون أستثناء ولا أريد أن اكتب إلى كل شخص حسب أسمه لأنكم تعرفون رأيي
وقد قلته مرات كثيرة فيما سبق ..


وأرجوا أن تلتمسوا لي المعذرة على الأنقطاعات المتكررة بسبب الظروف ..


ودمتم...
المنتدى: ديوان البوخابور 10-31-2011
مشاركات: 11
المشاهدات: 722
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
أم معاذ كلما قرأت لكِ أتعلم شيئاً جديداً ...

أم معاذ كلما قرأت لكِ أتعلم شيئاً جديداً

رحم الله والدك الأديب الكبير أحمد الموح .....

ومن (( خلف مامات ))

ودمتي سليمة القلب ....


تقبلي ودي مع فائق الأحترام ...
المنتدى: لقطة وصورة 09-26-2011
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,629
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
http://www.tarooti.net/upfiles/qHN47868.jpg ...

http://www.tarooti.net/upfiles/qHN47868.jpg



...



http://www.tarooti.net/upfiles/VXN47868.jpg
المنتدى: لقطة وصورة 09-26-2011
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,629
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
يالله تحيهم .... ..

يالله تحيهم ....




..
المنتدى: إسلامي حياتي 03-26-2011
مشاركات: 31
المشاهدات: 2,687
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا...

يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ...
المنتدى: بوح القوافي 03-17-2011
مشاركات: 7
المشاهدات: 977
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
عالجت كل أكمه وأبرص مشوه لــكـــنـني لــم أطــق...

عالجت كل أكمه وأبرص مشوه
لــكـــنـني لــم أطــق قـــط عــلاج الأحـمــق



أرجوزة جميلة أخوي أبو خالد ..

هذه الأرجوزة أعطتني أمراً بحفظها في مستند نصي لقرائتها وحفظها وأخذ الحكم منها ....
المنتدى: منتدى المواضيع العامة 03-17-2011
مشاركات: 11
المشاهدات: 954
أرسلت بواسطة بشار الدرويش
هع هع هع ... فعلاً صار خربطيشن في الرد :p...

هع هع هع ...

فعلاً صار خربطيشن في الرد :p وصححت الأسم وأجمل تحية للأختنا رانسي ...



..
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
+:: تصميم وتطوير فريق الزيني 2009 : حمزة الزيني ::+