:: Home Page ::
آخر 10 مشاركات
الاستثمار في سهم البحري (الكاتـب : دعاء يوسف علي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 104 - الوقت: 08:49 PM - التاريخ: 07-23-2024)           »          ترحيب بالأستاذ خالد المحمد أبو يحيى (الكاتـب : محمود المشعان - آخر مشاركة : ابوعبدالله - مشاركات : 2 - المشاهدات : 7588 - الوقت: 08:07 PM - التاريخ: 07-23-2024)           »          حكم التجارة في العملات الرقمية الرسمية (الكاتـب : دعاء يوسف علي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 152 - الوقت: 12:19 PM - التاريخ: 07-21-2024)           »          مميزات وعيوب ساكسو بنك Saxo Bank (الكاتـب : دعاء يوسف علي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 133 - الوقت: 11:59 AM - التاريخ: 07-21-2024)           »          مميزات التداول مع شركة Binance (الكاتـب : دعاء يوسف علي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 198 - الوقت: 05:05 AM - التاريخ: 07-20-2024)           »          افضل شركة توزع أرباح ربع سنوية (الكاتـب : دعاء يوسف علي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 274 - الوقت: 05:45 AM - التاريخ: 07-17-2024)           »          كيف احسب تحويل العملات يدويا (الكاتـب : دعاء يوسف علي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 349 - الوقت: 09:37 AM - التاريخ: 07-14-2024)           »          مميزات التداول مع شركة Trade 360 (الكاتـب : دعاء يوسف علي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 339 - الوقت: 01:38 PM - التاريخ: 07-12-2024)           »          مميزات وعيوب الاستثمار في شركة امازون (الكاتـب : دعاء يوسف علي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 550 - الوقت: 11:50 AM - التاريخ: 07-07-2024)           »          حلبية و زلبية..محمود المشعان (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7564 - الوقت: 07:14 PM - التاريخ: 02-16-2024)



 
استمع إلى القرآن الكريم
 
العودة   منتديات قبيلة البو خابور > قسم الثقافة والشعر والآداب والطلاب والرياضة > المنتدى الرياضي ...

المنتدى الرياضي ... كرة قدم ,سلة,تنس,سباحة,سباقات, وجميع الرياضات

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-11-2011   #11

ابو فهد
متميز جدا

الصورة الرمزية ابو فهد

ابو فهد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 784
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 612
 النقاط : ابو فهد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 15

مزاجي:
افتراضي

النتيجه 16 _0 الصالح اليابان (سوزوكي سوزوكي سوزوكي +تايوتا تايوتا تايوتا












 
التوقيع - ابو فهد

ماكل من يضحكـ مع الناس مبسوط ~
~ ياكثر من يضحكـ ونفسه حزينه

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-11-2011   #12

ابوعبدالله
التميز الذهبي

الصورة الرمزية ابوعبدالله

ابوعبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 556
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المشاركات : 3,953
 النقاط : ابوعبدالله is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد
النتيجه 16 _0 الصالح اليابان (سوزوكي سوزوكي سوزوكي +تايوتا تايوتا تايوتا

16 كبش ينطحونك











 
التوقيع - ابوعبدالله




[frame="1 80"]
لن يكون لدينا ما نحيا من أجله , إلا إذا كنا على استعداد للموت من أجله ..
يجب أنْ نبدأ العيْش بطريقة لها معنى الآن
[/frame]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-11-2011   #13

عبدالكريم
مشرف عام

الصورة الرمزية عبدالكريم

عبدالكريم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 244
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : كنت السحاب وكان برقك لهايب جذوة غضب تحلف عليه انسكابه
 المشاركات : 2,990
 النقاط : عبدالكريم is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 18

مزاجي:
افتراضي

فوز اثنين صفر لسوريا \












 
التوقيع - عبدالكريم

Euphrates sad
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-11-2011   #14

العزامي

العزامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 859
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 226
 النقاط : العزامي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 14

افتراضي

النتيجه 3×2 لصالح نسور قاسيون أنشاء الله








  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-11-2011   #15

مناوي
متميز جدا

الصورة الرمزية مناوي

مناوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1015
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المكان : مملكة الأنـــــــــسانية
 المشاركات : 738
 النقاط : مناوي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 14

مزاجي:
افتراضي

الفوز ان شاء الله للأحمر

والكأس للــــــــــــــــــــــــعرب بأذن الله .....

وعلى قوله المثل انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب

اتوقع 2/1 لليابان <<<<<هذي توقعاتي لاكن امنيتي الفوز لنسور قاسيون ...ترى اليابان مو سهل .........بس بنفوز عليهم ان شاء الله .








  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-11-2011   #16

ابو فهد
متميز جدا

الصورة الرمزية ابو فهد

ابو فهد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 784
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 612
 النقاط : ابو فهد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 15

مزاجي:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد
النتيجه 16 _0الصالح اليابان (سوزوكي سوزوكي سوزوكي +تايوتا تايوتا تايوتا
طيب ياأبو عبدالله جكر فيك وبجياد للمشعان أشجع اليابان
وتعضك سمكة جرية
اذا حاولت تجون لى السعوديه انتا وابو عمر راح نحط اسماكم في قايمت المطلوبين من المشجعين المشاقبين ونعلم الحواطه فيكم وبعدها خلصو روحكم












 
التوقيع - ابو فهد

ماكل من يضحكـ مع الناس مبسوط ~
~ ياكثر من يضحكـ ونفسه حزينه


التعديل الأخير تم بواسطة ابو فهد ; 01-12-2011 الساعة 06:13 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-11-2011   #17

زهرة قاسيون
التميز الذهبي

الصورة الرمزية زهرة قاسيون

زهرة قاسيون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 592
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قاسيون دمشق
 المشاركات : 4,067
 النقاط : زهرة قاسيون is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 19

مزاجي:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد
النتيجه 16 _0 الصالح اليابان (سوزوكي سوزوكي سوزوكي +تايوتا تايوتا تايوتا

هاي اش صايرلك يا أبو فهد؟!!











 
التوقيع - زهرة قاسيون



وما أملي إلا بالله..
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مـزقي يا دمشـق خـارطـة الـذل..

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-11-2011   #18

ابو فهد
متميز جدا

الصورة الرمزية ابو فهد

ابو فهد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 784
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 612
 النقاط : ابو فهد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 15

مزاجي:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة قاسيون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد
النتيجه 16 _0 الصالح اليابان (سوزوكي سوزوكي سوزوكي +تايوتا تايوتا تايوتا

هاي اش صايرلك يا أبو فهد؟!!

خيتو زهرةقاسيون انا اتحده ابو عبد الله بس











 
التوقيع - ابو فهد

ماكل من يضحكـ مع الناس مبسوط ~
~ ياكثر من يضحكـ ونفسه حزينه

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-12-2011   #19

ابوعبدالله
التميز الذهبي

الصورة الرمزية ابوعبدالله

ابوعبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 556
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المشاركات : 3,953
 النقاط : ابوعبدالله is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة قاسيون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد
النتيجه 16 _0 الصالح اليابان (سوزوكي سوزوكي سوزوكي +تايوتا تايوتا تايوتا

هاي اش صايرلك يا أبو فهد؟!!

خيتو زهرةقاسيون انا اتحده ابو عبد الله بس

تتحداني يا بو فهد بسيطه
إذا فازت اليابان 16 __ 0
صدقني أنا و أبو عمر راح نجي عالمملكة و ناخذ أم فهد على سوريا و ما نرجعها إلا تجي على سوريا و تنشق بخنتك و تقول حقكم علي توبة ما عاد أعيدها
وسدناك أربعين ضلع












 
التوقيع - ابوعبدالله




[frame="1 80"]
لن يكون لدينا ما نحيا من أجله , إلا إذا كنا على استعداد للموت من أجله ..
يجب أنْ نبدأ العيْش بطريقة لها معنى الآن
[/frame]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-12-2011   #20

ابو فهد
متميز جدا

الصورة الرمزية ابو فهد

ابو فهد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 784
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 612
 النقاط : ابو فهد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 15

مزاجي:
افتراضي

اذا حاولت تجون لى السعوديه انتا وابو عمر راح نحط اسماكم في قايمت المطلوبين من المشجعين المشاقبين ونعلم الحواطه فيكم وبعدها خلصو روحكم












 
التوقيع - ابو فهد

ماكل من يضحكـ مع الناس مبسوط ~
~ ياكثر من يضحكـ ونفسه حزينه

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
+:: تصميم وتطوير فريق الزيني 2009 : حمزة الزيني ::+